| ]

إذا كنت تفكر في بدء مشروع جديد , وجب عليك التمتع بقدرة تحمل عداء الماراطون. وحين تبدأ مسيرتك كمستتمر , سيكون لمنظورك المتفائل الدور الأهم في مواجهة فيض من المشاكل التي وجب حلها و الأسئلة التي وجب تقديم أجوبة لها.
تفقد هذا الأنفوغرافيك  (في الأسفل) و الذي يظهر بعض الأفكار المتضاربة التي يمكن أن تشغل تفكير المستتمر. إنطلاقا من الفكرة إلى جني الأرباح , يمكنك  خلال مسيرتك كصاحب استتمار مواجهة مواقف اختيار صعبة بين طريقين أو أكثر. المستتمرون الناجحون يتعلمون هذا لينموا , لذلك وجب عليك تعلم اتخاد القرار بشكل أو بآخر , دون المعرفة التامة بنجاعة أو فشل هذا القرار. فقط تابع المحاولة و التقدم.
بينما تظن 40% من أصحاب الاستتمارات الناشئة أن الإقتصاد سيضعف خلال السنة القادمة , تضمن أغلبية واسعة أن استتماراتهم الخاصة ستنجح , وفقا لتقرير لمؤسسة Kauffman Foundation لروح المبادرة و لخدمة الوثائق القانونية على الشبكة LegalZoom  قدم هذا الأسبوع. تقريبا أربعة من أصل خمسة مستتمرين الذين استهلوا استتماراتهم في السنة الفارطة يعتقدون أن استتماراتهم ستكون على حال أفضل  مما هي عليه الآن و أكثر أرباحا خلال السنة المقبلة , دائما وفقا للتقرير




تابعونا على تويتر